بدأت أول دورة في شهر نوفمبر ٢٠١٧ واختتمنا الدورة الخامسة في ٩ ديسمبر ٢٠١٨ هذه الدورة التي تنتظرها فئة كبيرة من الفتيات أحبوا العلم و عشقوا تطوير ذواتهم و قد منحت لهم بدون مقابل .

الدورة مخصصة للفتيات والأمهات … من وجهة نظر تصاميم كل إنسان يجب أن يتعلم هذا البرنامج ويساهم به في تطوير نفسه ومجتمعه ،تختلف أهداف المشتركات ، قد تكون صاحبة مشروع منزلي صغير أو أم تحب تنسيق بعض الأعمال المدرسية لأطفالها ، وتلك التي أحبت أن يكون التصميم واحد من أبواب الرزق أو رغبة في التعلم فقط وتطوير الذات .

وقد ساهمت بالفعل هذه الدورات في التغيير ويمكنك قراءة تعليقات المشتركات في الدورة الخامسة ، تلك السعادة التي تبدو على المشتركات هي التي تنعكس على وجوهنا و تمنحنا القدرة على تقديم الأفضل في كل مرة .

تتم دورة أساسيات الفوتوشوب المجانية في ٥ أيام تتخللها الأنشطة والدروس و الاستفسارات وهي مخصصة للفتيات كما ذكرنا سابقا .

تتعلم فيها المشتركة أساسيات البرنامج من إختيار المقاسات ,الدقة ووضع اللون ,والتعرف على واجهة البرنامج واستخدام الأدوات والتحكم في الطبقات والتأثيرات وأنواع القص و دمج الصور وتغيير الخلفيات ، وتصميم ثيمات المناسبات من الألف إلى الياء و فلاتر تطبيق السناب شات.

يتم قبول المتدربة في الدورة وفق شروط بسيطة أولها توفر البرنامج على جهاز الكمبيوتر و الالتزام بالمشاركة و تقديم الواجبات المطلوبة.

About the Author Reem Al-Mamari

founder of Tasamim , graphic designer and adore logos

4 comments

  1. من أجمل الصدف اللي صارت لي و كانت سبب لبداية البزنس الخاص لي من التصميم كان تعرفي على المصممه و بالاصح الاستاذه ريم المعمري . صدفه جميلة من دون مبالغه و صدفه قادت لي الكثير من عشق التصميم. ان كنت اليوم اصبحت مصممه فما هو الافضل الا لله عز و جل اولاً ثم للأختي ريم المعمري💕.

اترك رد